موقع الجامعة  | الرئيسية  | إتصل بنا   | English

جامعة أم درمان الإسلامية

 
   
   
 
 
 
 
كلمة عميد الطلاب
 

الحمد لله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤً أحد، والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين، أرسله الله على فترة من الرسل هادياً وسراجاً منيراً، ختم الله به الرسالات فقد أدى الأمانة ونصح الأمة وتركنا على المحجة البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها إلا هالك.

 

بحمد الله الآن الجامعة وعمرها قد تجاوز المائة عاماً نشراً للدعوة والفضيلة وعلوم الدنيا والآخرة، والآن تسير نحو الريادة والتميز والاعتماد فهي في حراك مستمر توسعاً في عدد الكليات والفروع والمراكز وفي عدد الطلاب، وتتجه ا لآن نحو الجودة والاعتماد وذلك في مختلف كلياتها التطبيقية منها والإنسانية. في هذا الحراك تتحرك عمادة الطلاب بهياكلها المختلفة لاستيعاب هذا التحرك، فالعمادة تعمل على تهذيب سلوك الطلاب وجعله متوافقاً مع نفسه ومع غيره وذلك من خلال الأنشطة الثقافية والتربوية والرياضية كما تعمل على حل مشاكله المختلفة، كما تعمل على ربط الطالب ببيئته المحلية والإقليمية كما تسهم العمادة في بناء وخلق المواطن الصالح والقائد المحنك وذلك من خلال المنابر السياسية والثقافية والجمعيات والروابط والاتحادات.

لذلك الدور الذي تطلع به عمادة الطلاب كبير ومتعاظم ونسأل الله التوفيق والنجاح، كما لا يفوتني أن أرحب بطلابنا الجدد متمنين لهم النجاح والتفوق.

..والله المستعان..

 

د. عبد الجليل العاقب المبارك

عـميـــد شـــؤون الطــــــلاب

 

 

كلية الطب تنظم ورشة مكافحة العدوى بمركز التدريب بمستشفى أم درمان :

 

مجلس تنسيق الفروع الداخلية يجتمع في دورة انعقاده الأولى :

 

إحتساب

 

البروفيسور إبراهيم أحمد محمد الصادق الكاروري نائبا لمدير الجامعة

 

بداية المعاينات والتسجيل للعام 2017-2018م

 

 
   
 

احتساب

 

مشاركة عمادة الطلاب في فعاليات الملتقى الثامن عشر لتبادل عروض تدريب طلاب الجامعات العربية:

 

 
 
 

جميع الحقوق محفوظة مركز تقانة المعلومات والأتصالات - 2014

عدد الزوار 175279